لقي عامل مصرعه، صباح اليوم الأربعاء، إثر سقوطه من فوق سطح عمارة سكنية بمقاطعة أكدال بمدينة فاس، فيما يرقد زميله بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني، متأثراً بالإصابات البليغة التي تعرض لها في الحادث نفسه.
وكان العاملين يباشران أشغال عملية “تزفيت” سطح عمارة تقع بالقرب من مسجد الإمام علي، قبل أن يسقطا من علو في ظروف ما تزال ملابساتها غير واضحة.
وأضافت مصادر مقربة من الحادث أنه جرى نقل المصابين على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس، غير أن أحدهما، البالغ من العمر حوالي 50 سنة، فارق الحياة متأثرا بالكسور والرضوض الخطيرة التي أصيب بها في مختلف أنحاء جسده، رغم محاولات الطاقم الطبي لإنقاذه.، فيما ، لا يزال العامل الثاني يتلقى العلاجات الضرورية بقسم العناية المركزة، نظراً لخطورة الإصابات التي تعرض لها.
وانتقلت عناصر الشرطة القضائية والسلطات المحلية إلى مكان الحادث، حيث أشرفت على نقل الضحيتين إلى المستشفى، بالتزامن مع فتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات هذه الحادثة المأساوية.

